الخميس، 26 سبتمبر 2013

صورة مسربة تظهر بعض الإضافات على شاشة القفل في ويندوزفون 8.1


windows phone 8.1 qxerro
التحديث القادم لنظام ويندوز فون من مايكروسوفت والمفترض أنه ويندوز فون 8.1 من المتوقع أن يحمل بين طياته العديد من الخواص والمميزات الجديدة حتى يستطيع نظام ويندوز فون الدخول بقوة أكثر في حيز المنافسة مع اللاعبين الأكبر في سوق الهواتف الذكية اندرويد و iOS. وها هي التسريبات الخاصة بهذا النظام بدأت في الظهور وذلك بعد العديد من التصورات التي قام بتصميمها بعض عشاق هذا النظام وتعرضنا لبعضها من قبل [ مثال 1 ، مثال 3 ].
اليوم يفاجئا المغرد الغامض @qxerro بصورة جديدة لشاشة القفل الخاصة بنظام ويندوزفون 8.1 وبها بعض التغييرات عن شاشة القفل الحالية للنظام. يظهر في الصورة أعلاه زوج من لقطات الشاشة قام بالتغريد بها في نهاية الأسبوع الماضي مشيرا إلى الاختلاف بينها وبين شاشة القفل الحالية في ويندوزفون 8.
يظهر في الصورة إلى اليسار شاشة الترحيب الجديدة المفترض أنها خاصة بنظام ويندوز فون 8.1 ويلاحظ فيها ظهور أيقونة في الركن السفلي الأيسر ومثلها في شاشة القفل التي تظهر إلى اليمين في الصورة أعلاه ويفترض أن هذه الأيقونة خاصة باتصال الطواريء وتعتبر وسيلة وصول سريع له.
كما لوحظ أيضا وجود أيقونة جديدة (تشبه الترس) بجوار رقم 0 في شاشة القفل -يمين الصورة- ولم يقم المغرد @qxerro بذكر أي شيء يتعلق بها إلا أنه طبقا للمصدر فيعتقد أنها ستكون خاصة بطرق بديلة للولوج إلى الجهاز وتجاوز شاشة القفل مثل هذه الموجودة في نظام تشغيل الأجهزة المكتبية ويندوز 8 والتي تسمح لك بالتبديل بين الطرق التي تستطيع فتح قفل الشاشة بها مثل نمط الصورة أو رقم PIN وبهذا ستتمكن من وضع أكثر من طريقة لقفل الشاشة.
إلى الآن الأمور ليست واضحة بشكل كاف حول ما الجديد فعليا الذي سوف تقدمه مايكروسوفت في تحديثها القادم لنظام ويندوز فون 8.1 ، ولكننا نحاول أن نبقيكم دائما على اطلاع بكل ما هو جديد أولا بأول فتابعونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق